مدرس امريكي يساعدك في تعلم اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة جداً

مدرس امريكي يساعدك في تعلم اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة جداً

28 avril 2019 0 Par Amine Nasrallah

خلاصة المقالة : في نهاية هذه المقالة سوف يكون بيدك موقع مميز جداً يساعدك في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجاناً بطريقة مبسطة وسهله جداً ، عن طريق مدرس امريكي .
مقالة جديدة اليوم ضمن مقالات تعلم اللغة الانجليزية، ما زلنا مستمرين معكم في تقديم مقالات اللغة الانجليزية ، وكنا قبل ذلك قد قدمنا لكم العديد من المقالات التي من شأنها ان تساعدك في تعلم اللغة ، ومن بينها افضل 4 قنوات تساعدك في التعلم ، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا .
ولكن اليوم نقدم لكم موقع جديد مميز جداً يساعدك في تعلم اللغة الانحليزية من الصفر ، الموقع لمدرس امريكي ، يقوم بشرح اللغة الانجليزية ، من مستوي A B C ، ويبدء معك المدرس في التدرج في اللغة الي ان تصل الي مستوي اتقان اللغة الانجليزية .
المدرس صاحب الموقع يحاول ان يقوم بتعليمك اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة ، وقسم الدروس الخاصة به علي موقعه علي سبعة مستويات ، كل مستوي من بين هذه المستويات يحتوي علي دروس من بين 30 الي 40 درس ، ولكن لا تقلق بسبب كثرة الدروس ، فكل درس لا تتجاوز مدته ال 7 دقائق .
المستويات تظهر علي شمال الموقع بعد الدخول اليه ، وننصحك بالبدء من مستوي ال BLUE LEVEL ، لانك بعد الانتهاء منها سوف تصبح مؤهلاً لدخول امتحان ال IELTS ، بإمكانك ان تنتهي من 4 دروس علي الاقل يومياً في مدة لا تتجاوز النص ساعه ، وبذلك سوف يكون بمقدورك ان تنتهي من المجموعة كاملة في اقل من شهر ونص
من هنا

Rate this post